“بيكا ابو لهب الى جاب الصالون الدهب”.. هكذا علقت السوشيال ميديا على صورة حمو بيكا فى منزله الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“بيكا ابو لهب الى جاب الصالون الدهب”.. هكذا علقت السوشيال ميديا على صورة حمو بيكا فى منزله الجديد, اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020 11:17 صباحاً

نشر مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا على حسابه الرسمى على الإنستجرام صورة له من داخل منزله الجديد بعد زواجه يوجه رسالة رومانسية لزوجته حيث علق على هذه الصورة بـ ” الف حمد وشكر ليك يارب عالنعمه الا انا فيها ومع أطيب واحن زوجه في حياتي. وعقبال كل بنت وكل شاب حبيبي ياربنا ”

وظهر بيكا فى الصورة مرتدى بالملابس الداخلية وسط غرفة المعيشة التى أخذت الطابع الكلاسيكى المدهب , تلك الصورة التى أثارت جدل جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا بسبب إرتدائه أيضا قطع من الذهب فى رقبته وأيديه وقد نصح أحدهم بعدم ارتدائه الذهب لما نهى الله ارتداء الرجال قطع الذهب .

وقد تفاعل عدد كبير من الجمهور وانهالت عليه التعليقات التى جاءت كالتالى :

بيكا ابو لهب الى جاب الصالون الدهب “.

مبروك بس ياريت تخلع كل الدهب دة اللي انت لابسه عارفينك غني بس علشان حرام الراجل يتزين في الدهب البس فضيات لو عاوز خلي ربنا يبارلك تحياتي لكم ف سعادة الدائمه”.

“انت قاعد في شقة دعارة ولا ايه ؟” .

قشطه يابيكااا بس احترم الجمهور وبلاش المنظر ده ياحبيبي بدل ما ولحده تعملك عمل وانت عريس جديد احترس من العين ياحمو الناس تعبانه”.

والجدير بالذكر أن بيكا احتفل بزفافه على خطيبته بعدما انفصل عنها وكان حفل زفافهم الخميس الماضى الموافق 10 سبتمر 2020 وحضره عدد كبير من نجوم المهرجانات الشعبية .

شاهد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق