الاهلى يستدرج مصر المقاصة على ستاد السلام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاهلى يستدرج مصر المقاصة على ستاد السلام, اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 08:00 صباحاً

خناقة بين خالد الغندور ورواد السوشيال ميديا
مرتضى منصور: أرفض الإساءة للخطيب
ابنة احمد الفيشاوى تريند على جوجل بعد صورتها العارية
دعاء العام الجديد 2020
اول تعليق من عفاف شعيب بعد تورط هيثم زكى بالقتل

يدخل الأهلي مواجهة اليوم تحت قيادة السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين، مع وجود مباراتين مؤجلتين لحامل اللقب، في المقابل يحتل مصر المقاصة المركز الـ14، بعد أن فاز الفريق في مباراتين فقط، وتعادل  في ثلاث مباريات وخسر خمس، حيث يعاني الفريق الفيومي بشدة وأصبح مُهددًا بشكل مبكر من دوامة الهبوط.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي لقاء اليوم بتشكيل مكون من:
 محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع علي معلول ومحمود متولى ورامي ربيعة وأحمد فتحي، على أن يدفع فايلر بالثنائي عمرو السولية واليو ديانج في وسط الملعب، وأمامهم ثلاثة لاعبين هم وليد سليمان ومجدي قفشة وحسين الشحات، على أن يقود الهجوم المغربي وليد أزارو.

ويفتقد الأهلي في مواجهة مصر المقاصة خدمات العديد من نجومه بداعي الإصابة وعلى رأسهم  حمدي فتحي، مروان محسن، محمد محمود، رمضان صبحي وسعد سمير الذي تعرض لقطع في وتر أكيلس في لقاء بلاتينيوم الماضية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، كما يفقد الفريق الأحمر خدمات نجم دفاعه أيمن أشرف بداعي الإيقاف.

على الجانب الأخر يدخل مصر المقاصة مواجهة الأهلي وعينه على الثلاث نقاط لكى تعينه في الهروب من شبح الهبوط، خاصة أن الفريق لم يظهر بالمستوى المطلوب هذا الموسم تحت قيادة الجهاز الفني الحالي، في الوقت الذي تنتظر إدارة النادي نتيجة المباراة لاتخاذ قرار بشأن الجهاز الفني سواء بإقالته عن تدريب الفريق ومنح المسئولية لجهاز فني آخر، أو تجديد الثقة فيه أملاً في تحسن النتائج خلال الفترة المقبلة.

ويعاني الفريق الفيومي من بعض الغيابات في مباراة اليوم في مقدمتها محمد رمضان وميدو جابر وأحمد عادل عبد المنعم بسبب الإصابة، ومن المنتظر أن يدفع المدير الفني للفريق بنفس تشكيل المباراة السابقة في الدوري أمام أف سي مصر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل المقاصة كلا من: حراسة المرمى: محمود حمدى، خط الدفاع:  حسنى فتحى –عاصم سعيد  -  أحمد ياسين  -  محمد كنارية، خط الوسط:  مصطفى شبيطة  – محمد دسوقى  - ميدو جابر – محمد مسعد، خط الهجوم: أودوموسيس -  صلاح عاشور.

ومن المقرر ان تذاع المباراة على قناتى "أون سبورت" و"تايم سبورت".
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق