"مغفلين وشربوها كالعادة".. فخ بسمة وهبي يكشف إفلاس إعلام الإرهابية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعاني إعلام جماعة الإخوان الإرهابية الذي يبث من تركيا، بتمويل قطري من إفلاس في تقديم محتوي إعلامي جاد يقدم حقيقة لمشاهديه، الأمر دفعهم إلى اللجوء إلى مواقع التواصل الإجتماعى، محاولين إختلاق وقائع وتلقف فيديوهات وتعليقات يقوموا بتحريفها وتحويلها إلى أداة تخدم سياستة التحريرية بعد إجراء المونتاج عليها، واستخدامها للهجوم علي مصر ومؤسساتها وتشوية الإنجازات التي تحققت علي أرض الواقع .

لا يهتم إعلام الإرهابية بالمصداقية ولم يعد لديهم أي تروي للتحقق من الفيديو أو المادة الإعلامية التي تقدم علي شاشات " الشرق "، " مكملين "، وعلي ما يبدو أنهم أتبعوا في ذلك منهج قناة الجزيرة القطرية ، التي تعمل من منطلق " ذيع وإنت وحظك ".

وقائع كثيرة كشفت زيف وكذب إعلام الجماعة الإرهابية، لكن الضربة القاضية جاءتهم اليوم وأمس، من خلال الفيديو الذى بثته الإعلامية بسمة وهبي عبر صفحتها الشخصية، فأمس بثت الإعلامية فيديو تحدثت خلالة عن حرية الإعلام ، ورغبتها في تقديم موضوعات خديمة تمس المواطن المصري ، ويتابعها المسؤلين لإيجاد حلول سريعة، وعلي الفور تناقل إعلام الإخوان الفيديو وإستغلالة للهجوم علي مصر.

ومن يطالع  إعلام الإخوان أمس يشعر باسكربت موحد ينفذ بكل برامج القنوات، وكان الحديث عن بسمة وهبي وفيديو حرية الإعلام، وكأن تلك القنوات كانت في مأزق الإفلاس ، لتنقذهم بسمة وهبي بالفيديو الذي مكنهم من ممارسة هوايتهم المفضلة وهي ترويج الشائعات والاكاذيب .

 

نشرة قناة الشرق
نشرة قناة الشرق

 

الجزيرة

الجزيرة

اليوم وجهت بسمه وهبه لطمة على وجه الجماعة الإرهابية حينما خرجت بفيديو أخر اليوم، كشفت من خلاله أن الفيديو الذى بثته عبر شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" من لندن أمس وتضمن انتقادات لوضع الحريات فى مصر، ولاقى رواجا كبيرا بين قنوات الجماعة لم يكن إلا "برومو" لبرنامجها الجديد المقرر بثه على قناة "اون تى فى" قريبا.

حلقة معتز مطر أمس
حلقة معتز مطر 

بسمة وهبي قالت في الفيديو الجديد " أشكر كل الناس اللى دعمتنى فى قنوات امبارح ودعوات الانضمام ليهم زى محمد على وكلنا نشجع بعض"، مضيفة: "الحقيقة أن لكن بجد مش هقدر أنا أسفة أنا لا بشم ولا بسكر ولا بلعب قمار، الحقيقة مش هينفع المرة الجاية.. والفيديو اللى انتوا شوفتوه امبارح للأسف دا كان برومو البرنامج بتاعى الجديد أنا ماضية عليه مع قناة أون بقالى شهر".

محمد ناصر قناه مكملين
محمد ناصر قناه مكملين

وأضافت  الإعلامية حديثها قائلة:"معلش المرة الجاية الحقيقة وخلو بالكم بقى المرة الجاية خلو بقى عشان متغلطوش الغلط دا تانى ويبقى شكلكوا صغير قدام الناس"، متابعة: "هو كل الناس محمد على ولا ايه.. وبسمة وهبة برضو طول عمركم بتقولوا دى بتدافع أنا بدافع عن البلد هو كل الناس زيكو" مستطردة: "وبتقولوا بتاخد كام مليون كام مليون ايه أنا باشترى البلد وانتوا بتبيعوها خلو بالكم بقى".

برنامج الشارع المصري
برنامج الشارع المصري

 

برنامج ألو مكملين
برنامج ألو مكملين

كل هذا يؤكد أننا أمام إعلام وجماعة يحاولون بشتى الطرق إيجاد مادة يستطعون من خلالها إشعال الفتن، دون أن يتحروا الدقة، وهو ما يؤكد أيضاً أن كل ما يبثه إعلام هذه الجماعة ما هو الا مجموعة من الأكاذيب التى لا تستند الا لهوى من يديرون هذه المنظومة الكاذبة والمضللة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق