ترقيات الأوقاف 2019.. «أوقاف أسيوط»: 400 إمام لهم حق الترقية في الدفعة الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ترقيات الأوقاف 2019.. «أوقاف أسيوط»: 400 إمام لهم حق الترقية في الدفعة الجديدة

من موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 .

كشف الشيخ سلامة عبد الرازق، وكيل أوقاف أسيوط، عن عدد الأئمة المقرر إدراجهم في الترقيات التي من المقرر أن تعلن عنها وزارة الأوقاف خلال الأسبوع المقبل.

وأكد وكيل أوقاف أسيوط لـ"فيتو" أن المديرية أرسلت كشف بأسماء ما يزيد عن 400 إمام لهم حق الترقية على مختلف الدرجات طبقا للقانون الخدمة المدنية الجديد.

ترقيات الأوقاف 2019
وكانت مصادر خاصة بوزارة الأوقاف قد أكدت عن بدء الترقيات الخاصة بالأئمة خلال الأسبوع المقبل، وأوضح المصدر لـ"فيتو" أن الوزارة تعمل حاليا على إعداد الكشوف الخاصة بأسماء المستحقين للترقيات، والتي تنطبق عليها شروط قانون الخدمة المدنية.

ترقيات الأوقاف 2019
وكان الشيخ جابر طايع، المتحدث الرسمي للأوقاف، قد أوضح أن نظام الترقيات يتضمن تعيين الإمام بالوزارة على الدرجة الثالثة لمدة ٨ سنوات وبعدها يحصل على درجة (إمام ثانٍ) وبعد ٦ سنوات يحصل على درجة (إمام أول).

ترقيات الأوقاف 2019
وفي ذات السياق أكدت مديرية الأوقاف بأسوان عن بدء ترقيات جميع المستويات للعاملين على النحو التالي: (مقيمي الشعائر، محفظي القرآن الكريم، مؤذني المساجد، خدمات معاونة بالمساجد).

جابر طايع يكشف نظام ترقيات الأئمة في وزارة الأوقاف

وأكدت المديرية أنه لأول مرة تتم ترقية الذين يعملون في درجة مؤذني مساجد لأكثر من 50 مؤذنا للدرجة الثانية "ب".

وأشارت إلى أن ترقية عمال الخدمات المعاونة، سيكون على الدرجة الثالثة "أ"، أما المؤذنين تصل ترقيتهم إلى الدرجة الثانية "أ".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق