قاتل طفل عمره 6 سنوات: "الشيطان أمرني أن أفعل ذلك"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قاتل طفل عمره 6 سنوات: "الشيطان أمرني أن أفعل ذلك"

تعرض طفل يبلغ من العمر 6 سنوات للطعن حتى الموت في روضة أطفال في روسيا على يد رجل كان يصرخ ويقول: "أمرني الشيطان أن أفعل ذلك"

كانت الطفل كيريل سافينكوف نائماً في غرفة يجلس فيها  الأطفال  بروضة سكازكا عندما دخل رجل يدعى دينيس بوزديف ، 36 عامًا وفى يده سكيناً، وأنهال طعناً على الطفل هو يصرخ الشيطان أمرنى أقتل هذا الوحش   

توفي الطفل البالغ من العمر 6 سنوات في أحضان مربيات الأطفال وهو غارقاً فى دمائه وتم احتجاز بوزديف من قبل الأمن واحتجز حتى وصلت الشرطة وألقت البقض على المتهم.

وقال والد الطفل القتيل، كونستانتين ، إن روضة الأطفال اتصلت به مع زوجته لإبلاغهما بمقتل أبنهما

وفى سياق متصل قال المتهم بوزديف أثناء استجوابه ، إن "أصوات في رأسه تجعله يرتكب الجرائم حيث تخيل أن الطفل وحشاً يريد مهاجمته .

 في حين ذكرت وسائل إعلام محلية إن المتهم يتعاطى المخدرات ويشرب الكحول مؤكدة أن بوزديف لم يكن يعرف الطفل ودخل إلى رياض الأطفال "عن طريق الصدفة" لأنه كان "مهلوسًا"

قالت وسائل الإعلام الروسية إن القاتل هاجم الطفل وهو نائم عندما تخيله    وحشًا ، وهاجمه.بالطعنات ومع ذلك .

وكانت الشرطة الروسية قد  داهمت  شقة المتهم ووجدت قطعة من الورق مكتوب عليها معلومات أساسية عن رياض الأطفال Skazka ، مثل ساعات العمل ومعلومات عن عدد الأطفال.

ومن المنتظر توجيه 3أتهامات جنائية ضد القاتل وفق  القانون الجنائي الروسي وهى ، "قتل قاصر" ، "الإهمال" وتهديد الصحة والسلامة العامة

 


اعلان مصر للطيران

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق