بالفيديو.. هنا شيحة تكشف لأول مرة كواليس أغنية "سقفة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشرت الفنانة هنا شيحة مقطع فيديو من كواليس "أغنية سقفة" أغنية ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة من خلال حسابة الشخصي بموقع الصور والفيدوهات الشهير "انستجرام" .

بالفيديو.. أحمد فلوكس يوجه رسالة تحذيرية بسبب هنا شيحة

وعلقت هنا شيحة على الفيديو قائلة: "طبعًا واللي يعرفني يعرف إن صوتي خطير .. ولازم بقي حد يكتشفني .. مش كده ولا ‘يه من كواليس تصوير أغنيه سقفة لأحمد الروبي مع طيارة من الجونة".

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on Oct 1, 2019 at 4:41am PDT

وانطلقت فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الخميس قبل الماضي 19 سبتمبر، وسط حضور مكثف لنجوم وصناع السينما في مصر والعالم، كما حضر الحفل النجم العالمي مينا مسعود.

وشهد المهرجان على مدى الأيام الماضية عدة فعاليات وندوات هامة، من بينها ندوة عن جسور التواصل مع مواقع الإنتاج الإيطالي، وندوة أخرى عن علم وفن جلب تمويل الأفلام، نظمتها منصة الجونة، كما شهد المهرجان عرض مجموعة كبيرة من أفضل الأفلام التي تم إنتاجها العام الحالي، والتي حصدت جوائز هامة في مهرجانات دولية مختلفة.

وبدأ حفل ختام المهرجان في السابعة من مساء الجمعة، بحضور كوكبة من نجوم ونجمات الفن وصناع السينما في مصر والعالم، ويكرم المهرجان النجم محمد هنيدي والمخرجة الفلسطينية مي مصري بجائزة الإنجاز الإبداعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق