الإسبان يطلقون النار على بريطانية بسبب الأرانب.. (فيديو وصور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الإسبان يطلقون النار على بريطانية بسبب الأرانب.. (فيديو وصور)

كتب - عادل عبدالمحسن

 أطلق مزارعون إسبان النار على ناشطة نباتية بريطانية لمحاولة قتلها إثر قيامها بإطلاق سراح أرانب من حظائرها وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وقامت الناشطة التي تتخذ من برشلونة مقراً لها، والتي تحمل اسم "الأسطورية ميا"   بنشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام يظهر اندفاع الدماء من اصابتها فى الوجه.

وذكرت كيف دخلت مزرعة أرانب في جورب، أوسونا، و"أنقذتها" امن الذبح مستقبلاً ولكن قوبل تصرفها بالاستهجان من 40 ألف متابع ووصفوها بأنها "لص" ووصفوها بأنها "أحمق".

وصفت الناشطة كيف كان المزارع "عدوانيًا للغاية" ولجأ إلى "خنقها مع رفاقها من النشطاء ورطم رؤوسهم بأعمدة معدنية" عقب الحادث إثر اطلاق النار عليها.

وقالت إن المزارعين كانوا يقرعون شبابيك السيارة ويصرخون ويهددوننا. واتصلنا بالشرطة التي وصلت بعد ساعة. تمت مرافقتنا النشطاء إلى "مكان آمن" من قبل الشرطة لكنهم رفضوا القبض على المعتدين.

 وأضافت ميا: "انفجر زاجاج الشباك في وجهي وكان هناك الكثير من الدماء من كل الزجاج. نحن حاليًا في المستشفى وننتظر الذهاب إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن هذه الجريمة".

قالت شرطة كاتالونيا إنه من المحتمل أن تكون إصابتها ناتجة عن ارتطامها بزجاج شباك السيارة وليست طلقة رصاص   من بندقية.

وفى سياق متصل تفاعل رواد انستجرام مع منشور ارميا   وسارعوا إلى إدانة تصرفاتها والتعليق على اللقطات.

قال أحد المستخدمين: "إطلاق النار هو جريمة جنائية بينما التعدي على ممتلكات الغير وتدميرها وسرقتها ليس كذلك .. ما نوع هذا المنطق؟

وعلق آخر: "هذا ما تحصل عليه لكونك لصًا".

وعقبت ميا على التعليقات قائلة : "الشيء الأكثر أهمية هو أن الحيوانات غير البشرية آمنة" إنهم بعيدون عن هذا الجحيم. لا أريد أن يكون هذا عني على الإطلاق ، أريد فقط أن يعرف الناس كيف يكون المزارعون الأشرار. إذا كانت هذه هي الطريقة التي يعاملون بها مع البشر ، كيف يمكننا أن نتوقع منهم لرعاية الحيوانات؟

وقال جامع التبرعات: "رغم كل شيء ، أنا سعيد لأن 16أرنبا تم انقاذهم  من الأذى. أنها تجعل كل شيء يستحق كل هذا العناء.

كانت "ميا" قد ألقت في وقت سابق خطابًا في المسيرة الرسمية لحقوق الحيوان في لندن، والتي وصفتها على إنستجرام بأنها "الشيء الأكثر إثارة للأعصاب الذي قمت به على الإطلاق".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق