الليلة.. الزمالك في مواجهة الاتحاد السكندري لخطف بطاقة التأهل لنهائي كأس مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يترقب عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان، المباراة المثيرة والنارية التي ستجمع بين فريقي الزمالك والاتحاد السكندري، في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وكان نادي الزمالك قد تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق مصر المقاصة بهدف نظيف عن طريق عبدالله جمعة، بينما تأهل الاتحاد السكندري إلى الدور ذاته على حساب نادي الإسماعيلي.

يدخل نادي الزمالك مباراة اليوم بقيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفني للفريق، بحثاً عن الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، وحصد أول بطولة له مع نادي الزمالك.

ويسعى الفارس الأبيض لتتويج ببطولة الكأس لتعويض جماهيره خسارة لقب الدورى الممتاز، الذى توج به الأهلى فى النسخة المنقضية واحتل الأبيض المركز الثانى برصيد 72 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الفريق الأحمر الذى حصد اللقب للمرة الـ41 فى تاريخه.

في المقابل، يسعي فريق الاتحاد السكندري، بقيادة طلعت يوسف مديره الفني، إلة تفجير المفاجأة والإطاحة بنادي الزمالك من الدور نصف النهائي، كما أطاح بالفريق من دور الـ 16 بالبطولة العربية للموسم الماضي.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الزمالك والاتحاد السكنجري، مع الفائز من مباراة بيراميدز وبتروجيت، في نهائي بطولة كأس مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق