البدء في المشروع القومي للاستثمار الداجني بـ٤ محافظات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

البدء في المشروع القومي للاستثمار الداجني بـ٤ محافظات

من موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2019 .

وافق المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية العمرانية على المشروع القومي للاستثمار الداجني، في إطار جهود الدولة لتنمية الثروة الحيوانية والداجنة.

يأتي ذلك نظرًا لأهمية المشروع الذي يٌعد أحد المشروعات القومية المهمة، على أن يقام المشروع في 9 مناطق بمحافظات ( الأقصر، الوادي الجديد، شمال سيناء، وقنا).

وأشار المستشار نادر سعد إلى الموافقة خلال الاجتماع على طلب وزارة النقل تغيير استخدام بعض الأراضي المملوكة للشركة القابضة لمشروعات الطرق والكباري والنقل البري بمحافظات القاهرة والإسكندرية والشرقية من الاستخدام الصناعي إلى الاستخدام العمراني المختلط ( سكني- تجاري – ترفيهي) لعدد 9 قطع أراض بمحافظات القاهرة والإسكندرية والشرقية.

كما وافق المجلس على طلب الشركة المصرية لإدارة الأصول العقارية والاستثمارية على تغيير استخدام بعض الأراضي المملوكة للبنك الأهلي المصري وبنك مصر وتقوم على إدارتها الشركة المصرية لإدارة الأصول العقارية والاستثمار من الاستخدام الصناعي إلى الإسكان العمراني المختلط ( سكني – تجاري- إداري – ترفيهي) لـ15 قطعة أرض بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والشرقية والبحيرة وكفر الشيخ والمنيا وأسيوط.

هذا المقال مقتبس ومصدر الخبر الأصلى هو :
بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق