عاجل

حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لقتل سائق "توك توك" بشبرا الخيمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تباشر النيابة العامة بشبرا الخيمة التحقيق في واقعة مصرع سائق توك توك، مصابا بطلق ناري، إثر وقوع مشاجرة بينه وبين عاطل في نطاق دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، والتي أمرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، بلاغا من العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بورود إخطار من مستشفى الساحل بوصول "حسام. ك .ف" سائق توك توك وسبق اتهامه في 11 قضية "سلاح، واستعمال قوة، وسلاح أبيض، ومخدرات"، مصابا بطلق ناري بالبطن، وتوفى أثناء عمل الإسعافات اللازمة له، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبالانتقال والفحص، وسؤال والد المتوفي "كمال. ف .ع" بالمعاش، أتهم "محمد. ص .ب" عاطل، والسابق اتهامه في 2 قضية "مخدرات وسلاح" بالتعدي عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وذلك بسبب وجود خلافات مالية بينهما على أثر اقتراض المتهم من المجني عليه مبلغ مالي، وحال قيامه بمطالبته برد المبلغ حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المجني عليه على المتهم بالضرب بسلاح أبيض كاتر محدثا اصابته بالوجه، قام على آثرها المتهم بإطلاق عيار ناري من فرد روسي محلي الصنع كان بحوزته صوب المجني عليه محدثا اصابته التي أودت بحياته وفر هارباً .

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وتبين إصابته بجرح قطعي بالوجه طوله حوالي 10 سم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد روسي محلي الصنع و2 طلقة من ذات العيار، وتم التحفظ عليه، تحرر المحضر رقم 8657 إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019م.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق