محاسب في شركة بالقليوبية يتنكر في زي منتقبة لسرقة مالكها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محاسب في شركة بالقليوبية يتنكر في زي منتقبة لسرقة مالكها

من موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2019 .

تنكر محاسب في زي منتقبة لسرقة مسكن صاحب الشركة التي يعمل بها؛ انتقاما منه لعدم سداد مستحقاته منذ عام في القليوبية.

وتلقى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بلاغا بتمكن الأهالي من ضبط أحد الأشخاص مرتديًا ملابس نسائية "نقاب" حال القيام بسرقة إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة القسم خاصة بـ"صاحب شركة لتجارة المواد البترولية".

كاميرات المراقبة تكشف تورط رجل أعمال في المنصورة بتحطيم زجاج سيارة مستشار (فيديو وصور)

وبالانتقال والفحص، تبين أن المضبوط "محاسب بالشركة المُشار إليها" وعثر بحوزته على "مبلغ مالي قدره 265 ألف جنيه- خاتم شعار الجمهورية مصطنع منسوب لإحدى الكليات – بعض الأوراق الخاصة بالشركة محل عمله".

وبسؤاله أفاد بأنه توجه لمنزل مالك الشركة عقب علمه بسفر الأخير، وارتدى "النقاب" للتخفي لوجود كاميرات مراقبة بالمنطقة، وقام بسرقة المبلغ المالي المضبوط بحوزته، لوجود خلافات مالية بينهما وعدم قيام صاحب الشركة بمنحه مستحقاته المادية منذ عام تقريبًا.

وبسؤاله عن الخاتم المصطنع المضبوط بحوزته، قرر باضطلاع صاحب الشركة بإعداده، واستخدامه في مجال العمل لإعداد تقارير المعاينة المقرر إجراؤها من الجهات المعنية لإنهاء الموافقات المطلوبة؛ لصرف حصص المواد البترولية لعملاء الشركة.

وأشار إلى علمه ومشاركته لمالك الشركة في ذلك الأمر، نافيًا علمه بمصدر تحصل مالك الشركة على ذلك الخاتم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق