النيابة تعاين موقع حادث مشاجرة بالأسلحة الآلية بين عائلتين في العياط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

النيابة تعاين موقع حادث مشاجرة بالأسلحة الآلية بين عائلتين في العياط

من موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم السبت 17 أغسطس 2019 .

انتقلت نيابة العياط لمعاينة موقع نشوب مشاجرة بالأسلحة الآلية صباح اليوم السبت بين عائلتين بقرية جرزا بالعياط بسبب خصومة ثأرية قديمة بينهما، ما أسفر عن وقوع قتيلين واحتراق منزل.

ورفعت النيابة فوارغ الطلقات الآلية من مسرح الجريمة.

إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بالشرابية

وتبين من التحريات أن خصومة ثأرية قديمة منذ 7 سنوات بين عائلتي الغنادرة ومحمد تجددت منذ 3 أيام عندما تشاجر شابين من العائلتين أثناء عملهما بمنطقة الطالبية ما أدى إلى إصابة أحدهما بإصابات طفيفة ووصل الأمر لكبار العائلتين وتربص بعضهما بالآخر حتى نشبت مشاجرة بين الطرفين فجر اليوم السبت حيث تبادلوا التراشق بالحجارة والزجاج ثم إطلاق النيران بالأسلحة الآلية واستمر إطلاق النيران منذ الثالثة فجرا حتى وصول قوات الأمن في الثالثة والنصف ولاذ المتهمون بالفرار.

وأضافت التحريات أن الحادث أسفر عن مقتل شابين من عائلة الغنادرة يدعيان "عادل.م.ع" 35 سنة عامل مصاب بطلق ناري بالظهر اخترق الصدر و"خالد. م. ع" مصاب بطلق ناري بالظهر خرج من أسفل الابط وتم نقلهما إلى المستشفي لاسعافهما إلا أنهما فارقا الحياة متأثرين بإصابتهما.

وانتقل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة واللواء محمود شوقي مساعد مدير أمن الجيزة والعميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة إلى موقع المشاجرة التي تم السيطرة عليها.

وتبين من فحص العميد محمد عطوية مأمور مركز العياط والرائد إمام شعلان رئيس مباحث نقطة شرطة المتانيا أن المشاجرة تطورت إلى حرق منزل أحد أفراد العائلتين مكون من طابق واحد ومسقوف بالأخشاب التي انهارت بسبب الحريق.

وكشفت التحريات أن الخصومة نشبت منذ عام 2012 وأسفرت عن سقوط 4 قتلي من العائلتين ثم تم عقد جلسة صلح وتسديد الدية من الطرفين وإنهاء الخصومة حتى تجددت منذ 3 أيام بسبب مشادة بين شابين من العائلتين، وتولت النيابة التحقيقات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق